القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار برشلونة اليوم - كارثة تضرب دفاع برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو

 أخبار برشلونة اليوم - كارثة تضرب دفاع برشلونة قبل الكلاسيكو


أخبار برشلونة : أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى وجود حالة من القلق البالغ في النادي الكتالوني بسبب إصابة المدافع أراوخو.


أخبار برشلونة اليوم - كارثة تضرب دفاع برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو
أخبار نادي برشلونة

وتعرض أراوخو للإصابة في مباراة أمس بين فريقي برشلونة وليناريس في بطولة كأس ملك إسبانيا ، حيث فاز البارسا بهدفين مقابل هدف.


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن قلقا بالغا ينتاب برشلونة حاليا بسبب إصابة أراوخو ، حيث أن المؤشرات الأولية لا تدعو إلى التفاؤل ، حيث تشير إلى إمكانية وجود كسر في مشط اليد اليمنى.


وأوضحت ذات الصحيفة أن المدافع الأورجواياني سيخضع للفحوصات الطببية بمجرد وصوله للنادي الكتالوني صباح اليوم الخميس.


وأفادت أن كل شيء يشير إلى أن البارسا سيفتقد خدمات أراوخو ، ولن تعرف المدة المحددة بدقة ومدى الإصابة وشدتها إلا عند الانتهاء من الفحوصات الطبية.


وبلا شك سيمثل ذلك الخبر بمثابة نكسة كبيرة لتشافي هيرنانديز الذي يخسر أحد نجومه في خط الدفاع ، وسيضطر للجوء إلى الثنائي بيكي وغارسيا فيما هو قادم.


مع العلم أن برشلونة سيواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الثاني عشر يناير الجاري.


ومواصلة في أخبار برشلونة اليوم ، فان الهولندي فرينك دي يونج اضطر كذلك إلى مغادرة مباراة الأمس بسبب إصابة عضلية في نعل الساق اليمنى وسيخضع للفحوصات الطبية صباح اليوم ايضا.


11 لاعبا طلبوا الرحيل من مانشستر يونايتد


ذكرت تقارير صحفية أن يوجد خلافات عميقة داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد وأن هناك انقساما بين اللاعبين.


وذكرت مصادر أن 11 لاعبا طلبوا الانتقال خلال المركاتو الشتوي ، ويأتي على رأس القائمة الفرنسي توني مارسيال وكافاني وجيسي لينجارد وخوان ماتا ودوني فان ديج بيك وايريك بايي وغيرهم وذلك لشعورهم بالإحباط داخل النادي.


وأضافت التقارير أن بعض الذين كانوا مهمشين في عهد سولشاير يشعرون بنفس الإحساس الآن مع رالف رانج نيك ، مما زاد من الانقسام داخل غرفة الملابس ، كما أن البعض الآخر ليسوا معجبين بتكتيكات المدرب.


وأوضحت تقارير أخرى أن وجود كريستيانو رونالدو يتسبب في نوع آخر من المشاكل بقيادته لمجموعة من اللاعبين الذين يتحدثون اللغة البرتغالية ، إضافة إلى تحكمه في غرفة الملابس والصلاحيات التي يحصل عليها وهو ما أثار غضب البعض الآخر ، وعلى رأسهم القائد ماجواير الذي لا يحصل على صلاحياته منذ قدوم رونالدو حسب ما ذكرت التقارير.


كان هذا أبرز ما جاء في أخبار برشلونة اليوم وأخبار الرياضة ككل.

تعليقات