القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار برشلونة - الزلزولي يحسم موقفه دوليا - برشلونة ينهي ثاني الصفقات

 برشلونة يتعاقد مع فيران توريس - أخبار برشلونة


بعد التعاقد مع داني الفيش ، برشلونة يحسم ثاني صفقاته الشتوية بضم الإسباني فيران توريس قادما من مانشستر سيتي ، بعقد مدته خمس سنوات مقابل خمسة وخمسين مليون يورو إضافة لعشر ملايين كمتغيرات.


وما زلنا مع البارسا ، حيث يبدو أن النمساوي يوسف ديمير الملقب بميسي الجديد أو ميسي النمسا لن يكون قادرا على اللعب مع النادي الكتالوني بعد الآن.


أخبار برشلونة - الزلزولي يحسم موقفه دوليا - برشلونة ينهي ثاني الصفقات
أخبار برشلونة اليوم


إذ أشارت صحيفة ماركا إلى أن عقد اللاعب المعار من رابيد فيينا منذ الصيف الماضي ، يتضمن بندا يلزم النادي الكتالوني بتحويل الإعارة لشراء مقابل عشرة ملايين يورو ، إذا لعب ديمير عشر مباريات مع الفريق ، وحتى الآن خاض الأخير تسع مباريات فقط.


وترى إدارة النادي أن وجوده ليس ضروريا خلال الفترة المقبلة ، لذلك لن تقوم بتفعيل خيار الشراء في ظل أزمته الاقتصادية الراهنة ، وهو ما يعني تجميد اللاعب وتوقيف رصيده عند تسع مباريات.


كما يعمل برشلونة أيضا على التخلص من مهاجمه لوك دي يونج المعار من إشبيلية حتى نهاية الموسم ، حيث رفض النادي الأندلسي فسخ عقد إعارة اللاعب في يناير ، ليلجأ برشلونة إلى نادي قادش الذي اتفق معه على استعارة دي يونج حتى نهاية الموسم بموافقة إشبيلية على ذلك ، في انتظار رد اللاعب.


الزلزولي يحسم موقفه دوليا - أخبار برشلونة


قائمة منتخب المغرب لكأس إفريقيا شهدت استدعاء موهوب برشلونة عبد الصمد الزلزولي لأول مرة لتمثيل بلد مولده ، إلا أن التقارير أكدت أن اللاعب تعرض لضغوط كبيرة من الاتحاد الاسباني لدفعه لرفض دعوة الاتحاد المغربي ، مع تقديم وعد له بدعوته لمنتخب لاروخا في أقرب وقت خاصة وأنه نشأ بإسبانيا.


وفي يناير القادم سيحصل على جواز السفر الإسباني ، لكن يبدو أن اللاعب حسم أمره بتمثيل أسود الأطلس ، حيث لم يمض وقت طويل على تلك الأخبار ، حتى رد الزلزولي على طريقته من خلال تعديل بياناته الشخصية على حسابه بأنستجرام ، وكتابة بأنه لاعب للمنتخب المغربي.


 كما صرح المدرب خليلوزيتش بأن رغبة اللاعب هي تمثيل المغرب ، وفي المقابل ورغم كل ما سبق ذكره ، أثيرت بعض الشكوك حول إمكانية تواجد النجم الشاب في كأس إفريقيا ،  إذ أكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو أن عبد الصمد يفضل البقاء في برشلونة وعدم الذهاب لأمم أفريقيا ، لأنه لا يريد أن يفقد مركزه الأساسي ، مؤكدا أن بيئة اللاعب تتواصل مع الاتحاد المغربي من أجل ذلك.


 قبل أن تعلق تقارير مغربية بأن اللاعب ومحيطه قاموا بنفي ذلك ، وأكدوا بأنهم لا يتفاوضون مع الاتحاد المغربي كما أثير ، بل إن رئيس برشلونة خوان لابورتا هو من يفعل ذلك ، نظرا لحاجة البارسا الماسة للاعب.


لا تنسى متابعتنا لكي تتوصل دائما بجديد أخبار برشلونة اليوم والحصرية.


تعليقات