القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار ريال مدريد - عودة فينسيوس للتدريبات | قنبلة لإدين هازارد

زوجة أسطورة بايرن ميونيخ تمنعه من الانتقال لريال مدريد - أخبار ريال مدريد


أفاد تقرير صحفي ألماني بأن أحد أساطير بايرن ميونيخ كان قريبا جدا من التوقيع لريال مدريد عام 2010.


أخبار ريال مدريد
أخبار ريال مدريد اليوم

وقال أولي هونيس الرئيس السابق لبايرن ميونخ في تصريحات للوكالة الأمانية DPA ، بدا أن قصة فرانك ريبيري مع بايرن ميونيخ قد انتهت في عام 2010 ، لأن وكلاء أعماله كانوا قد اتفقوا مع ريال مدريد.


 وأضاف هونيس لكننا قمنا بدعوته هو وزوجته وهيبة لتناول الطعام معا ، وتم طبخ طعام حلال خصيصا ، واسترسل كان الطعام رائعا في المساء ، وفي منتصف الليل قالت وهيبة فرانك ستبقى في ميونخ.


وكشف اللاعب نفسه في عام 2016 أن وكلاءه تفاوضوا مع ريال مدريد بعد أن تلقى عرضا من النادي الملكي وتشيلسي بقيمة 80 يورو ، لكنه في النهاية انتهى به الأمر بتجديد عقده مع بايرن ميونيخ ، على الرغم من حقيقة أن وكلاء أعماله كانوا مقتنعين بأنه سيغادر.


واستمر فرانك ريبيري في بايرن ميونيخ حتى عام 2019 عندما أنهى مسيرة دامت 12 عاما مع الفريق الالماني ، وانتقل بعدها الى الدوري الإيطالي.


فينيسيوس ينتظهر إشارة رابطة الدوري - أخبار ريال مدريد اليوم


غاب المهاجم البرازيلي لاعب ريال مدريد عن خسارة فريقه ضد خيتافي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الليجا بسبب إصابته بالفيروس.


وخضع فينيسيوس لاختبار الفيروس ، وظهرت النتيجة سلبية ، والآن ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الليغا ، حتى يتمكن من العودة للتدريبات بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.


وأضافت الصحيفة من حيث المبدأ لا يبدو أنه ستكون هناك أي مشاكل لفينسيوس للحصول على الإذن من الليجا للعودة.


وأشارت إلى أنه بمجرد حصوله على الإذن سيعود إلى التدريبات الجماعية ، وسيكون حاضرا في استعدادات الفريق لمواجهة ألكويانو ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء.


ويسعى الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتجهيز فينيسيوس أيضا لملاقاة فالنسيا يوم السبت المقبل في معقل الميرينجي سانتياجو برنابيو.


ريال مدريد يجهز قنبلة لإدين هازارد - أخبار ريال مدريد


قال تقرير صحفي إسباني أن مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب يريد التعاقد مع نجم ريال مدريد ادين هازارد في يناير الحالي.


ووفقا لصحيفة إل ناشيونال الإسبانية فإن يورجن كلوب يرغب في ضم ايدين هازارد من أجل تعويض محمد صلاح وساديو ماني اللذان سيغادران الفريق لخوض منافسات كأس امم افريقيا.


وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول مترددة بشأن التعاقد مع النجم البلجيكي صاحب التلاتين عاما.


ويخطط ريال مدريد لبيع النجم البلجيكي ادين هازارد ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل عدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ قدومه.


وذكرت إذاعة كاديناس الإسبانية أن ريال مدريد يريد أن يتحسن مستوى ايدين هازارد في النصف الثاني من الموسم ، لكي يتمكن النادي من بيعه في الصيف المقبل.


ويرغب مسؤولو ريال مدريد من الإستفادة المالية من بيع ايدين هازارد ، الذي دخل قائمة الراحلين في الصيف المقبل لعدم تأقلمه مع النادي الملكي.


ويلعب ادين هازلارد في صفوف ريال مدريد منذ صيف عام 2019 قادما من تشيلسي ، ويمتد عقده الساري مع النادي الإسباني حتى الثلاثين من يونيو 2024.


كانت هذه هي جديد أخبار ريال مدريد اليوم ، حول الانتقالات والمفوضات ، لا تنسى متابعتنا للتوصل بجديد أخبار ريال مدريد أول بأول.


تعليقات