القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 11 لاعبا في تاريخ ريال مدريد على الإطلاق

 تعرف على أفضل 11 لاعبا في تاريخ ريال مدريد.. التشكيلة المثالية للملكي منذ تأسيسه!


أفضل 11 لاعبا في تاريخ ريال مدريد على الإطلاق

اختار صحفي جريدة الاس الاسبانية توماس رونسيرو ، أعظم لاعبي ريال مدريد على الإطلاق برقم القميص من 1 إلى 11 .


اعظم من ارتدى القميص رقم 1

 

هو إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد من 1999 إلى 2015 ، لعب كاسياس 725 مباراة مع لوس بلانكوس ، وفاز بـ 19 لقبًا. 


ردود أفعاله وخفة حركته أمام مهاجمين الخصوم جعلته رمزًا لحراس كرة القدم في العالم وواحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي.


اعظم من ارتدى القميص رقم 2 


 هو دانيال كارفاخال ابن مدرسة ريال مدريد والذي عاد إلى البرنابيو في 2013 بعد عام في باير ليفركوزن ، حيث تم اختياره في التشكيلة المثالية لهذا الموسم في البوندسليجا. الجرأة والتصميم اللذان يظهرهما في كل مباراة جعله اختيارًا لا بد منه لجميع مدربيه ، ولاعبا أساسيا في جميع انتصارات مدريد الأربعة الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا.


اعظم من ارتدى القميص رقم 3 


هو روبرتو كارلوس،صاحب القدم اليسرى المدمرة وأعظم من ارتدى القميص رقم 3 في تاريخ الملكي ، حيث كان يمتلك قدرات فنية استثنائية مكنته من اللعب على أعلى مستوى لسنوات طويلة. 


اعظم من ارتدى القميص رقم 4


هو سيرجيو راموس قائد العصر الذهبي الثاني للنادي الملكي وقد ساعدت أهدافه ريال مدريد على تحقيق الفوز في كل من نهائيات دوري أبطال أوروبا 2014 و 2016 ، وهو أول توقيع إسباني من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز عندما وصل من إشبيلية في 2005.


اعظم من ارتدى القميص رقم 5


هو زين الدين زيدان الذي وصل إلى ريال مدريد كأغلى وأفضل لاعب في العالم لم تكن قدرة زيدان على أرض الملعب أقل من الفن وستبقى تسديدته الهوائية في نهائي دوري الأبطال ضد باير ليفركوزن إلى الأبد واحدة من أعظم اللحظات في تاريخ كرة القدم الحديثة. وأضاف إلى مكانته الأسطورية في النادي من خلال قيادة لوس بلانكوس كمدرب إلى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.


اعظم من ارتدى القميص رقم 6


هو فرناندو ريدوندو أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين امتلكهم ريال مدريد على الإطلاق حيث قاد الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين في ثلاث سنوات في نهاية القرن العشرين. 


اعظم من ارتدى القميص رقم 7


لا شك أن كريستيانو رونالدو هو أعظم من ارتدى القميص رقم 7 وأفضل لاعب تعاقد معه ريال مدريد في القرن الحادي والعشرين حطم cr7 رقم تلو الآخر خلال فترة تسعة مواسم.


حيث سجل أهدافاً أكثر من المباريات التي خاضها مع الميرنجي برصيد 451 هدفا في 438 مباراة. النجم البرتغالي أعاد النادي الملكي الى قمة المجد التى كان عليها أيام الفريدو دي ستيفانو كما ساعدهم في الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.


اعظم من ارتدى القميص رقم 8


هو أمانسيو أمارو الجناح الأيمن السريع الذي ارتدى القميص الأبيض من عام 1962 إلى عام 1976 ، وفاز بتسعة ألقاب في الليغا وكأس أوروبا مرة واحدة. كما ترك بصماته على النادي كمدرب ، حيث جلب جيلًا من اللاعبين هيمنوا على كرة القدم الإسبانية: اطلق عليه "كوينتا ديل بويتري" او "خماسي النسر" 


اعظم من ارتدى القميص رقم 9


هو ألفريدو دي ستيفانو أعظم لاعب في النادي في كل العصور ... لعب مع ريال مدريد 396 مباراة و سجل 307 أهداف. واهم هذة الاهداف تسجيله في نهائيات كأس اوروبا خمس مرات متتالية من 1956-1960.


كان دي ستيفانو لاعباً رائعاً لكن الكثيرين سيقولون إن رونالدو كان لاعباً أفضل. لم يقدم الصحفي الاسباني توماس رونسيرو أسبابًا لاعتقاده أن دي ستيفانو أفضل من رونالدو ، لكن السبب ربما يرجع إلى عدد الألقاب التي ساعد ريال مدريد على الفوز بها خلال فترة لعبه.


اعظم من ارتدى القميص رقم 10  


هو فيرينك بوشكاش أفضل لاعب يساري على الإطلاق ارتدي قميص ريال مدريد. لعب في مدريد من 1958 إلى 1967 ،ليظل أحد أعظم اللاعبين في جيله. وأحرز 242 هدفا في 262 مباراة مع لوس بلانكوس. 


اعظم من ارتدى القميص رقم 11


 هو باكو خينتو اسطورة الجناح الأيسر في البرنابيو ولاعب ريال مدريد من 1953 إلى 1971 ، ، حيث لعب في خط الهجوم الأسطوري إلى جانب ريموند كوبا وهيكتور ريال ودي ستيفانو وبوشكاش. إنه اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بستة كؤوس أوروبية.


تابعنا اليوم اختيارات الصحفي الشهير توماس رونسيرو حول أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق برقم القميص.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات